كل ما تريد معرفته عن القير التوماتيك
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
كل ما تريد معرفته عن القير التوماتيك
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني الجير الوتوماتيك حساس للغاية لذلك يجب معرفة كيفية التعامل مع الجير من ناحية الاستخدام الامثل
اما عن استفسارك عن الحكمة من وضع هذه الارقام ومتى تحتاج لها فهي كالاتي
P بارك يعني توقف كامل
R رجوع للخلف ومعروف طبعا
N لماذا هذا الن وما فائدته وما الفرق بينه و بين البارك
لو لاحضت انك لو على منحدر وتحط السيارة على N تلاقيها تمشي بخلاف البارك P وهذا يعني ان N يعمل مثل الفاضي في الجير العادي وهو في هذه الوضعية تقدر تحط السيارة في وضع الهند بريك وتكون تريحتها وثقل السيارة على الفرامل وليس على الجير و الماكينة
يعني اول ماتبي توقف السيارة من الخطاء انك توقف على الباركP وبعدها تمسك الفرامل اليدوية او بالدواسة بحسب نوع السيارة و الطريقة الصحيحة هي وضع السيارة في الـــN ثم سحب الفرامل اليدوية لكي يكون ثقل السيارة محمل على الفرامل وبعدها تحط الجير بوكس على الــــP
3
2
1
تستعمل لطلعات ونزلات من الجبال لانه من الخطاء وضع السيارة على الD وتكون رجلك دائما على الفرامل في هذه الحالة تسخن الفرامل وخصوصا في الاجواء الحارة وايضا الهوبات ( الدرام ويل ) وتتاكل اكثر
تستعمل هذه السرعات في التضاريس يعني في غير الشوارع المعبده وبحسب سرعة الواحد يعني دخل رمل مضطر الاحسن تكون سيارة في الثالث او الثاني
L نفس الشي تقريبا
O/D بين السرعة الاخيرة والي قبلها اي الرابع و الخامس او بحسب نوع السيارة ووجوده في موديلوموديل لا هذا امر فني بحت يقرره مهندسي المصانع وما يرونه مناسب
اخواني الجير الوتوماتيك حساس للغاية لذلك يجب معرفة كيفية التعامل مع الجير من ناحية الاستخدام الامثل
اما عن استفسارك عن الحكمة من وضع هذه الارقام ومتى تحتاج لها فهي كالاتي
P بارك يعني توقف كامل
R رجوع للخلف ومعروف طبعا
N لماذا هذا الن وما فائدته وما الفرق بينه و بين البارك
لو لاحضت انك لو على منحدر وتحط السيارة على N تلاقيها تمشي بخلاف البارك P وهذا يعني ان N يعمل مثل الفاضي في الجير العادي وهو في هذه الوضعية تقدر تحط السيارة في وضع الهند بريك وتكون تريحتها وثقل السيارة على الفرامل وليس على الجير و الماكينة
يعني اول ماتبي توقف السيارة من الخطاء انك توقف على الباركP وبعدها تمسك الفرامل اليدوية او بالدواسة بحسب نوع السيارة و الطريقة الصحيحة هي وضع السيارة في الـــN ثم سحب الفرامل اليدوية لكي يكون ثقل السيارة محمل على الفرامل وبعدها تحط الجير بوكس على الــــP
3
2
1
تستعمل لطلعات ونزلات من الجبال لانه من الخطاء وضع السيارة على الD وتكون رجلك دائما على الفرامل في هذه الحالة تسخن الفرامل وخصوصا في الاجواء الحارة وايضا الهوبات ( الدرام ويل ) وتتاكل اكثر
تستعمل هذه السرعات في التضاريس يعني في غير الشوارع المعبده وبحسب سرعة الواحد يعني دخل رمل مضطر الاحسن تكون سيارة في الثالث او الثاني
L نفس الشي تقريبا
O/D بين السرعة الاخيرة والي قبلها اي الرابع و الخامس او بحسب نوع السيارة ووجوده في موديلوموديل لا هذا امر فني بحت يقرره مهندسي المصانع وما يرونه مناسب
رد: كل ما تريد معرفته عن القير التوماتيك
سلمت يداك اخي على
الموضوع ,واتمنى منك
المزيد,وبالتوفيق انشاءالله.
تحيااااااااااااااتــــــــي/مهند.
الموضوع ,واتمنى منك
المزيد,وبالتوفيق انشاءالله.
تحيااااااااااااااتــــــــي/مهند.
&& مهند الحزين- .............................
- عدد المساهمات : 210
نقاط : 6036
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
مواضيع مماثلة
» مشكله القير العادي في الالتيما
» الجير بوكس ومحاوله لشرحه(( القير العادي))
» قوقل باسمك والشكل الذي تريد
» هل تريد العمل في التعداد ؟ العب غيرها
» الجير بوكس ومحاوله لشرحه(( القير العادي))
» قوقل باسمك والشكل الذي تريد
» هل تريد العمل في التعداد ؟ العب غيرها
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى